بلا رحمة ..ذبح أربعة أطفال روهينجيين واختطاف أمهم في بورما

Tuesday 12 February 2013

Foto Korban etnis Budha Rohingya_823546231

BURMA– Empat anak Rohingya Muslim pada hari Senin (11/02/13) terbunuh di utara kota Mongdo, Arakan barat Burma, dan tiga lainnya luka – luka di tangan orang – orang Buddha.

Kantor berita Rohingya mengutip dari pejabat desa bahwa para pelaku dari orang – orang Buddha menyerbu Din Muhammad di desa Kadirbil, untuk tujuan penangkapannya. Dan ketika mereka tidak mendapatinya, orang – orang Buddha itu membunuh keempat anak dan ibu mereka.

“Kami tidak mendengar suara apapun ketika sekelompok orang – orang Buddha menyerang rumah, di mana rumah mereka terletak di luar desa” tutur kerabat Din.[usamah/imo] .(voa-islam.com)  Rabu, 13 Feb 2013

***

بلا رحمة ..ذبح أربعة أطفال روهينجيين واختطاف أمهم في بورما

Tuesday 12 February 2013

مفكرة الاسلام: قتل أربعة أطفال من مسلمي الروهينجيا أمس الاثنين في شمال مدينة “منغدو” بأراكان المحتلة غرب بورما، وأصيب ثلاثة آخرون على يد البوذيين.

ونقلت وكالة أنباء الروهينيجا عن مسؤول القرية قوله إن المعتدين البوذيين داهموا بيت دين محمد في قرية “قادر بيل” بغرض اعتقاله، وعندما اكتشفوا أنه غير موجود قتلوا أطفاله الأربعة واختطفوا والدتهم.

وقال أقارب للعائلة: إننا لم نسمع أي ضوضاء عندما داهمت عصابة بوذية المنزل؛ حيث إن منزلهم يقع خارج القرية.

يذكر أن “بورما” هي إحدى بلدان الهند الصينية، وتحوي أكثر من ستة ملايين مسلم، ووصل اضطهاد المسلمين لدرجة الإبادة الجماعية، حيث ادعت السلطات البورمية من أن جماعات الروهنجيين ليسوا من مواطني بورما، وهو ما عُدَّ افتراءً باطلاً؛ حيث إن هذه الجماعات المسلمة في المنطقة منذ خمسة قرون، وجوهر هذه الفرية هو التخلص منهم كمسلمين، للتقليل من نسبة المسلمين في ميانمار.

http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2013/02/12/164618.html

(nahimunkar.com)

(Dibaca 568 kali, 1 untuk hari ini)