منشورات طائفية تتوعد أهل السنة في بغداد: “ساعة الصفر قد حانت”

IRAK– Rabu (20/02/13) Milisi sekte Syiah membagi – bagikan selebaran di distrik – distrik ibu kota Irak, Baghdad, yang berisi ancaman terhadap Ahlussunnah jika mereka tidak migrasi dari kampong mereka.

Selebaran yang dibagikan di desa Al-Jihad, Baghdad, ditandatangani oleh organisasi Jaisyul Mukhtar. Organisasi itu adalah milisi Syiah yang dibentuk oleh Watsiq Al-Bathath, sekjen brigade Hizbullah Irak, dengan dalih pemberantasan terorisme di beberapa daerah Irak, yang menarget Ahlussunnah (sebagai teroris).

Selebaran itu berbunyi “Kepada Para Pemecah dan Munafik. Kami mencari kalian wahai Ahlussunnah di desa Al-Jihad. Kami datang dengan Jaisyul Mukhtar di daerah Al-Jihad. Dan kami katakan sesungguhnya waktu telah habis. Pergilah kalian dari desa Al-Jihad bersama keluarga kalian” ancam milisi Syiah itu.

Mereka mengancam akan menyiksa Ahlussunnah “Kami mengetahui kalian semua. Kalian adalah musuh ahlul bait ‘alaihimussalam” tambah mereka.

Selebaran ini bertepatan dengan operasi pembersihan dan pengusiran yang lain yang menjadikan Ahlussunnah sebagai korban di daerah – daerah berbeda di Baghdad. Di antaranya pengusiran empat keluarga dari Saidiya dan dibunuhnya seorang warga Sunni di daerah tersebut.[usamah/imo] .(voa-islam.com) Rabu, 20 Feb 2013

***

منشورات طائفية تتوعد أهل السنة في بغداد: “ساعة الصفر قد حانت”

risalah_82364237423

Wednesday 20 February 2013

مفكرة الإسلام (خـاص): وزعت ميليشيا طائفية منشورات في أحد أحياء العاصمة العراقية تتضمن تهديدات ووعيدًا لأهل السنة إن هم لم يقوموا بالهجرة من مساكنهم.

والمنشور الذي وزع في حي الجهاد ببغداد موقع من قبل تنظيمات جيش المختار، وهي ميليشيا شيعية طائفية قام بتشكيلها “واثق البطاط”، الأمين العام لكتائب حزب الله في العراق، تحت ذريعة مواجهة ما أسماها بـ”منظمات إرهابية” في عدد من المناطق العراقية، في إشارة إلى أهل السنة.

وجاء في المنشور: إلى أهل الشقاق والنفاق .. نحن لكم بالمرصاد يا أهل السنة في حي الجهاد. نحن قادمون لكم بجيش المختار في منطقة حي الجهاد، ونقول لكم: إن ساعة الصفر قد حانت .. ارحلوا أنتم وعوائلكم من حي الجهاد“.

وتوعد البيان أهل السنة بـ”عذاب عسير”، مضيفًا: “نحن نعرفكم جميعا لأنكم أعداء أهل البيت عليهم السلام“.

وذُيل البيان بتوقيع: “تنظيمات جيش المختار- في حي الجهاد“.

ويأتي هذا المنشور بالتزامن مع عمليات تصفية وتهجير أخرى تطال أهل السنة في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد، ومنها تهجير أربع عوائل سنية من السيدية وقتل مواطن سني في المنطقة نفسها، كما تم تهجير ثمان عوائل سنية في منطقة الشعب، فضلا عن تهديدات لأهل السنة في مناطق الحرية وحي العامل.

يذكر أن مناطق العامرية وحي الجامعة والأعظمية تتعرض لتضييق حكومي كبير وانتشار مكثف للقوات الحكومية ومنها تابعة للفرقة القذرة “سوات” في شوراعها والقناصة على أسطح بناياتها ، لمنعهم من المشاركة في تظاهرات الشرف والكرامة العراقية التي ينظمها أهل السنة ضمن حراكهم الواسع للإطاحة برئيس الحكومة (شيعي) نوري المالكي. 

http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2013/02/20/165328.html

(nahimunkar.com)

(Dibaca 291 kali, 1 untuk hari ini)