القتل تعزيراً في “سعودية” مارست أعمال السحر والشعوذة بالقريات

Ilustrasi/ esharh.net

RIYADH, ARAB SAUDI – Seorang wanita Arab Saudi dihukum pancung di provinsi Al-Jouf pada Senin setelah dinyatakan bersalah mempraktikkan ilmu ghaib dan sihir yang dilarang di negara kerajaan itu, kata kementerian dalam negeri.

Amina binti Abdulhalim Nassar, berusia 60 tahun, ditangkap di kota  Qurayat karena “mempraktikkan ilmu gaib dan sihir”, kata kementerian itu dalam sebuah pernyataan yang disiarkan kantor berita SPA.

Sementara itu, harian al-Hayat, yang berbasis di London, mengutip perkataan Abdullah al-Mohsen, kepala polisi agama yang menangkap wanita tersebut melaporkan, Amina telah menipu orang-orang agar berpikir ia dapat mengobati penyakit dan meminta bayaran 800 dolar AS per pertemuan.

Harian tersebut mengatakan seorang penyelidik wanita memata-matai dia dan kemudian menanggkap wanita itu pada April 2009. Wanita itu dihukum mati oleh sebuah pengadilan tingkat pertama dan vonis tersebut dikuatkan oleh pengadilan tinggi negara. (by/ap) Selasa, 13 Dec 2011(voa-islam.com)

***

القتل تعزيراً في “سعودية” مارست أعمال السحر والشعوذة بالقريات

واس- الجوف: نفذت وزارة الداخلية في محافظة القريات، اليوم، حكم القتل تعزيراً في جانيةٍ (سعودية) مارست أعمال السحر والشعوذة.

وقال بيانٌ صادرٌ عن وزارة الداخلية: قال الله تعالى (إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم).

أقدمت المدعوة أمينة بنت عبد الحليم بن سالم نصار (سعودية) على ممارسة أعمال السحر والشعوذة، وبفضلٍ من الله تم القبض عليها والتحقيق معها وبإحالتها إلى المحكمة العامة صدر بحقها صكٌ شرعي يقضي بثبوت ما نُسب إليها شرعاً والحكم عليها بقتلها تعزيراً وصُدّق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة وصدر أمرٌ سامٍ يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وصُدّق من مرجعه بحق المذكورة، وتم تنفيذ حكم القتل بالمدعوة أمينة بنت عبد الحليم بن سالم نصار (سعودية)، اليوم الاثنين الموافق 17 / 1 / 1433هـ، بمحافظة القريات بمنطقة الجوف. 

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على استتباب الأمن والقبض على المجرمين الذين يحاولون العبث بأمن هذا البلد واستقراره. والله الهادي إلى سواء السبيل.

http://sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=34688

(nahimunkar.com)

(Dibaca 3.115 kali, 1 untuk hari ini)