قام بالصياح قبل خطبة الجمعة في الحرم المكي

مريض نفسياً بمكة يدعى أنه المهدي المنتظر

ضبط معتل صاح «أنا المهدي المنتظر»

SAUDI ARABIA– Polisi majidil Haram menangkap seorang pemuda yang mengenakan pakaian ihram, di sela-sela Khuthbah Jum’at (16 November 2012) kemarin ia berteriak “Aku adalah Al-Mahdi Al-Muntazhar (Imam Mahdi yang dinantikan)”.

Komandan pasukan keamanan masjdil haram, Brigadir Yahya Musa’id Al-Zahrani, berkata, ”Telah dilakukan penangkapan atas seseorang yang menderita penyakit psikologis” tuturnya. Ia menambahkan, ”Orang itu akan dirujuk ke rumah sakit kesehatan mental di lingkungan Umrah yang merupakan cabang dari rumah sakit Raja Abdul ‘Aziz untuk memastikan kemampuan mentalnya”.

Sebelum ditangkap, adegan yang mencengangkan itu berlangsung beberapa detik. Dan menurut harian Okaz mengatakan bahwa beberapa sumber menjelaskan bahwa pria tersebut berada pada decade keempat dari usianya, tinggi, dan memiliki kulit coklat.(usamah/islam) .(voa-islam.com) Sabtu, 17 Nov 2012

***

ضبط معتل صاح «أنا المهدي المنتظر»

 حاتم المسعودي، محمد سميح (مكة المكرمة)

ضبط أفراد من شرطة المسجد الحرام، أمس، معتلا نفسيا ارتدى ملابس الإحرام، جاهرا بالصوت «أنا المهدي المنتظر»، في صحن المطاف خلال خطبة الجمعة.

وأكد قائد قوات أمن الحرم العميد يحيى مساعد الزهراني القبض على الشخص الذي يعاني من اعتلالات نفسية، وقال إنه سيحال إلى مستشفى الصحة النفسية في حي العمرة التابعة لمستشفى الملك عبدالعزيز للتأكد من قواه العقلية، مبينا أن الحادثة لم تستغرق ثواني معدودات قبل أن يتم القبض على الشخص ونقله إلى مخفر الحرم.

وأوضحت المصادر أن الرجل في العقد الرابع من عمره، طويل القامة، وذو بشرة سمراء.

  • ·         السبت 03/01/1434 هـ

  • ·         17 نوفمبر  2012 م

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20121117/Con20121117548402.htm

***

قام بالصياح قبل خطبة الجمعة في الحرم المكي

مريض نفسياً بمكة يدعى أنه المهدي المنتظر

 3 محرم 1434-2012-11-1709:42 PM

أحمد العبدالله- سبق- مكة المكرمة: ألقت الجهات الأمنية بشرطة الحرم المكي القبض على شخص ادعى أنه المهدي المنتظر أمس بصلاة الجمعة.

 وأوضح قائد شرطة الحرم العميد يحيى مساعد الزهراني لـ “سبق” أن الشخص قام بالصياح مع بداية خطبة الجمعة، وألقي القبض عليه، وهو مريض ويعاني اعتلالات نفسية, مؤكداً أن مثل هذه الحالات تكثر في أوساط المرضى النفسيين، وأنه تمت إحالته للجهات المختصة

http://sabq.org/QOqfde

(nahimunkar.com)

(Dibaca 2.140 kali, 1 untuk hari ini)